عـااجل: «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي
عـااجل: «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات العمل الإرهابي الذي استهدف حافلة من المواطنين المصريين الأقباط في محافظة المنيا، وأدى لمقتل سبعة من الأبرياء وإصابة 7 آخرين.

ووصف الأمين العام الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، هذا العمل الإرهابي بالجبان الذي لن يزيد الشعب المصري إلا وحدة وتماسكا في مكافحة الإرهاب الذي يخالف تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وجميع الأديان ويستهدف ترويع المدنيين الأبرياء.

كما أعرب «العثيمين» عن أحر تعازيه لأسر الضحايا ولمصر حكومة وشعباً، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى، وأكد عن ثقته التامة في قيام السلطات المصرية بتعقب مرتكبي هذا العمل الإرهابي المشين وتقديمهم للمحاكمة.

وأكد «العثيمين» دعم منظمة التعاون الإسلامي لأمن جمهورية مصر العربية واستقرارها ومساندة جهودها في محاربة الإرهاب، مذكراً بموقف المنظمة المبدئي والثابت الذي يدين الإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التعاون الإسلامي» تدين حادث المنيا الإرهابي.

المصدر : المصرى اليوم