عــااجل : نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك
عــااجل : نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وافق المتهم بإرسال طرود تحوى قنابل إنبوبية ملغومة الأسبوع الماضي إلى شخصيات ديمقراطية بارزة وغيرها من منتقدي الرئيس الأمريكي ترامب أمس الجمعة، على نقل محاكمته من فلوريدا الى نيويورك.

وقبل سيزار سايوك (56 عاما) عملية التغيير خلال مثوله أمام المحكمة في ميامي وفقا لوثيقة المحكمة.

ويمكن أن يقضي عشرات السنين خلف القضبان إذا ما أدين في القضية.

واعتقل سايوك في 26 أكتوبر في خضم عملية مطاردة على مستوى البلاد، وتم إيداعه في الحجز يوم الاثنين وسيبقى مسجونا.

وأمس الجمعة، وافق المتهم على طلب الادعاء بنقل القضية إلى نيويورك، حيث من المتوقع أن يسعى إلى الإفراج بكفالة.

وتم إرسال أكثر من عشر عبوات شبيهة بالقنابل إلى منتقدي "ترامب"، من بينهم الرئيس السابق باراك أوباما وشبكة سي إن إن الإخبارية. وأثارت المسجات الملغومة المخاوف من حدوث أعمال عنف سياسي قبل انتخابات التجديد النصفي المرتقبة للكونجرس يوم الثلاثاء المقبل.

ويريد المدعون نقل القضية إلى نيويورك نظرا للعديد من القنابل التي يزعم أن سايكو قد أرسلها إلى جهات في تلك الولاية.

ولم تنفجر أي من تلك الطرود.

وسيواجه المتهم بخمس اتهامات اتحادية في نيويورك من بينها المسؤولية عن الطرود الملغومة وتهديد رؤوساء سابقين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نقل محاكمة المشتبه به فى قضية الطرود الملغمة إلى نيويورك .

المصدر : بوابة الشروق