عــااجل : «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات
عــااجل : «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والقيادة في بولندا على ضرورة تعميق التعاون برغم الخلافات بين البلدين خاصة فيما يتعلق بالسياسة نحو أوروبا.

وقالت ميركل أمس الجمعة في وارسو إن هناك الكثير من القضايا المشتركة التي تبين "أنه ليس فقط من الجدير بنا أن نعمل معا، وإنما تبين أيضا أن التعاون يجلب المنافع للطرفين".

وكانت "ميركل" تشارك مع طاقمها الوزاري بكامله تقريبا في اللقاء الحكومي التشاوري بين الجانب الألماني والجانب البولندي في جولته الخامسة عشرة.

وأكدت المستشارة خلال ظهور مشترك مع رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي إن الخلافات في الرأي لا يمكن أن تحل إلا عبر المباحثات.

وقالت ميركل "ومن المستحسن في ذلك أن يعرف كل من الطرفين الآخر معرفة أعمق"، مؤكدة بالقول: "نحن راغبون في أن نصوغ التطوير بصورة سلمية وودية من أجل المستقبل".

وأكد مورافيتسكي من جانبه على القضايا المشتركة أيضا، مشيرا إلى أنه اجتهد في التعريف بجميع القضايا محل النزاع ، دون أن يكون مقصده صب الزيت على النار على حد قوله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ميركل»: العلاقات بين ألمانيا وبولندا متقاربة رغم الخلافات .

المصدر : بوابة الشروق