عــااجل : خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين
عــااجل : خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكن خفر السواحل في اليونان أمس الجمعة، من تفكيك عصابة لتهريب المهاجرين على المستوى الدولي بشبه جزيرة بيلوبونيس اليونانية.

وذكر المسؤولون بالمقر الرئيسي لحرس السواحل اليوناني اليوم بمدينة بيريه الساحليه اليونانية أن المهربين وهم أربعة من اليونانيين وأربعة أجانب، ضُبطوا وهم ينقلون 119 مهاجرا في حافلتين إلى ميناء كاتاكولو الصغير قرب مدينة أوليمبيا.

وقال المسؤولون أن مقصدهم كان نقل المهاجرين إلى متن يخت شراعي لتهريبهم إلى ايطاليا.

وقال أحد الضباط بحرس السواحل إن العصابة نقلت مهاجرين من اليونان إلى ايطاليا على مدار عدة أشهر.

وأوضح الضابط أن معظم هؤلاء المهاجرين يأتون بصحبة عصابات التهريب المنظمة إلى اليونان من جهة تركيا وليسوا مسجلين في اليونان.

وذكر الضابط لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.) إنه في حال نجاح هؤلاء في مواصلة الرحلة إلى ايطاليا ثم إلى ألمانيا فلا يمكن للسلطات الألمانية أن تعيدهم مرة أخرى إلى اليونان حيث أن بصمات أصابعهم لم تسجل في بنك المعلومات الأوروبي الخاص ببصمات الأصابع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خفر السواحل اليوناني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين .

المصدر : بوابة الشروق