عــااجل : ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%
عــااجل : ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أظهرت بيانات وزارة التجارة الأمريكية الصادرة أمس الجمعة، ارتفاع الطلب على السلع الصناعية في الولايات المتحدة خلال سبتمبر بأكثر من التوقعات.

وذكرت وزارة التجارة أن الطلب الصناعي ارتفع خلال سبتمبر بنسبة 7ر0% بعد ارتفاعه بنسبة 6ر2% خلال أغسطس الماضي وفقا للبيانات المعدلة.

كان المحللون يتوقعون ارتفاع الطلب الصناعي خلال سبتمبر الماضي بنسبة 5ر0% فقط مقابل ارتفاعه بنسبة 3ر2% خلال أغسطس الماضي وفقا للبيانات الأولية.

وزاد الطلب على السلع المعمرة وفقا للبيانات المعدلة خلال سبتمبر الماضي بنسبة 7ر0% بعد ارتفاع بنسبة 7ر4% خلال أغسطس الماضي. كما ارتفع الطلب على معدات النقل بنسبة 9ر1%.

وذكر تقرير وزارة التجارة أن الطلب على السلع غير المعمرة ارتفع بنسبة 6ر0% خلال سبتمبر الماضي، وهي نفس نسبة الزيادة في أغسطس الماضي.

كما أشارت الوزارة إلى زيادة حجم تسليمات السلع الصناعية خلال سبتمبر الماضي بنسبة 9ر0% بعد ارتفاعه بنسبة 7ر0% أغسطس الماضي. في الوقت نفسه ارتفع مخزون السلع الصناعية بنسبة 5ر0% بعد ارتفاعه بنسبة 1ر0% وفقا للبيانات المعدلة خلال الفترة نفسها.

ومع نمو التسليمات بوتيرة أعلى من وتيرة نمو المخزون تراجعت النسبة بين المخزون والتسليمات إلى 33ر1 خلال سبتمبر الماضي مقابل 34ر1 خلال أغسطس الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع الطلب الصناعي في أمريكا بنسبة 0.7% .

المصدر : بوابة الشروق