عاجل : البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين
عاجل : البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلا عن مصادر مطلعة، نبأ بأن البيت الأبيض يٌجري محادثات أولية بشأن عقد اجتماع محتمل بين الرئيس الأمريكي ترامب، والرئيس الروسي بوتين، وفقًا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السفير الأمريكي في روسيا، جون هانتسمان، متواجد حاليًا في الولايات المتحدة للمساعدة في الترتيب للاجتماع، مضيفة أن الإعداد للقاء مازال في مرحلة مبكرة، حيث لم يتحدد بعد مكان أو تاريخ القمة. 

وكشفت الصحيفة أن ترتيب لقاء بين بوتين وترامب يعد من أولويات أجندة عمل السفير هانتسمان.

وفي وقت سابق، قال مساعد رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يوري أوشاكوف، إن مسألة اجتماع رئيسا روسيا والولايات المتحدة قبل قمة مجموعة العشرين في نوفمبر لم يتم التوصل إليها بعد.

يذكر أن العلاقات "الروسية-الأمريكية" ساءت بسبب الأزمة الأوكرانية، وانضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا في مارس عام 2014.

وتعتبر الأزمة في العلاقات بين روسيا وأمريكا هي الأسوأ منذ تفكك الاتحاد السوفيتي وانتهاء الحرب الباردة، قبل أكثر من 20 عامًا.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البيت الأبيض يخطط لعقد اجتماع بين ترامب وبوتين.

المصدر : الوطن