الاقـُتصادي : رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !
الاقـُتصادي : رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:28 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اضطرت طائرة تابعة لشركة "Transavia Airlines"، للمرة الثانية هذا العام، للهبوط بشكل اضطراري في منتصف الرحلة بسبب رائحة كريهة كانت تنبعث من أحد الركاب.

 

وأقلعت طائرة بوينغ 737 في رحلة من هولندا إلى جزيرة "كناريا الكبرى" في المحيط الأطلسي، لكن الطيار اضطر للهبوط اضطراريا في أحد مطارات البرتغال بعد أن اشتكى الركاب من رائحة كريهة جدا كانت تصدر عن أحد المسافرين.

 

وعلقت "Transavia Airlines" على الحادثة بأن "الطيار اضطر للهبوط بالطائرة في مطار آخر غير المقرر للرحلة بعد أن أصيب أحد المسافرين بحالة غثيان شديدة من الرائحة الكريهة المنبعثة من أحد الركاب".

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تضطر فيها طائرة تابعة لهذه الشركة للهبوط بسبب الروائح الكريهة، ففي فبراير الفائت اضطرت إحدى طائراتها التي كانت متوجهة من دبي إلى أمستردام للهبوط في فينا بسبب رائحة كريهة كانت تصدر من شخص يطلق الريح طوال الرحلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط !، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط ! .

المصدر : التيار الوطني