عاجل : "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار
عاجل : "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:56 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن في أديس أبابا، أمس الجمعة، أن منظمة "إيجاد"، ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت ونائبه السابق رياك ماشار، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين وزيري خارجية االسودان وإثيوبيا.

وقال وزير الخارجية الإثيوبي الدكتور ورقته جبيهو لوكالة الأنباء الإثيوبية، إن المنظمة قد قررت الجمع بين الرئيس سلفاكير ونائب الرئيس السابق ماشار وجها لوجه، مضيفا إلى أن إيقاد سيقود المحادثات، علاوة على ذلك فإن المنظمة جاهزة لفرض العقوبات على المعوقين لاتفاقية السلام.

وذكر ورقنه أن مواطني جنوب السودان ينتظرون توقيع اتفاقية السلام، وواثقون بتنفيذ هذه الاتفاقية في أقرب وقت ممكن، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السودانية "سونا".

جدير بالذكر أن وزير الخارجية الدرديري محمد أحمد يشارك في اجتماع الدورة الـ62 غير العادية لمجلس وزراء الإيقاد حول جنوب السودان بدأ أعماله أمس بأديس ابابا.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "إيجاد" ستعقد جلسة محادثات مباشرة بين سلفاكير ومشار.

المصدر : الوطن