عــااجل : «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية
عــااجل : «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي، ترامب، إنه تلقى خطابًا لطيفًا من زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، واصفًا إياه بأنه يمهد لبداية الحوار.

وأكد الرئيس الأمريكي، في كلمة ألقاها عقب لقائه مبعوث زعيم كوريا الشمالية، مساء الجمعة، أن قمته المرتقبة مع الزعيم الكوري، ستُجرى في موعدها في الثاني عشر من الشهر الجاري في سنغافورة، مشيرًا إلى احتمالية إقامة أكثر من لقاء بينهما.

وقال أن لقائه مع مبعوث الزعيم الكوري، تناول العقوبات وإنهاء الحرب الكورية، مؤكدًا أنه لن يستخدم مصطلح «أقسى الضغوط» مرة أخرى بسبب التقدم في الحوار مع بيونج يانج، والتأكد من رغبتها في نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.

وتابع: «نحن في الطريق لعقد صفقة مع كوريا الشمالية، وأتطلع لليوم الذي أرفع فيهه العقوبات عنها، وأعتقد ان العلاقات بين واشنطن وبيونج يانج ستبدأ 12 يونيو الجاري».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ترامب» يؤكد مشاركته في القمة مع زعيم كوريا الشمالية .

المصدر : بوابة الشروق