عــااجل : الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد
عــااجل : الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صدرت وثيقة جديدة من دائرة العلمانيين والعائلة والحياة بالفاتيكان بعنوان "إعطاء أفضل ما لدينا" تم تقديمها اليوم، حسب بيان صحفي.

وهي رؤية مسيحية للرياضة وللانسان عامة. تؤكد الوثيقة أن إعطاء الشخص أفضل ما لديه يمنح الرضا والفرح لتحقيق الذات، وهذا في الرياضة وفي الحياة بشكل عام.

وتهدف الوثيقة إلى المساعدة على فهم العلاقة بين إعطاء أفضل ما لدينا في الرياضة والإيمان المسيحي المعاش. الوثيقة موجهة إلى الجميع، من أجل إنقاذ الرياضة من المخاطر التي تهددها يوميا، من الفساد وعدم النزاهة والتلاعب والاستغلال التجاري.

والوثيقة مؤلفة من خمسة فصول أولا عن علاقة الكنيسة بالرياضة، والفصل الثاني من الوثيقة تاريخ الرياضة ونشأة الرياضة الحديثة، والفصل الثالث يحمل عنوان "رياضة من أجل الشخص البشري"، والفصل الرابع يتحدث عن التحديات في ضوء الإنجيل، والفصل الخامس يستعرض دور الكنيسة في عالم الرياضة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الفاتيكان يصدر وثيقة جديدة لإنقاذ الرياضة من الفساد .

المصدر : بوابة الشروق