عاجل : طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية
عاجل : طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قصف طيران "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة، من خارج الأمم المتحده، قرية ذيب هداج جنوب شرق مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، في سوريا، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وذكرت مصادر أهلية في الحسكة، أن طائرات التحالف استهدفت أمس أهالي قرية ذيب هداج، ما أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص من عائلة عواد اللطيف، عرف منهم محمد العودة وأخوه حبيب ووالدته، كما نقلت وكالة "سانا".

وكانت طائرات التحالف قصفت في الأول من الشهر الماضي منازل المواطنين في قرية الفاضل قرب مدينة الشدادي، ما تسبب في استشهاد 25 مدنيا بينهم رجلان طاعنان في السن، والبقية من النساء والأطفال إضافة إلى سقوط عشرات المصابين.

وتقود الولايات المتحدة منذ آب 2014 تحالفا مع عدد من الدول الغربية بزعم محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي في حين تؤكد الوقائع أن هذا التحالف يقوم بدعم التنظيمات الإرهابية وفى مقدمتها "داعش" لشن هجمات إرهابية على مواقع الجيش العربي السوري والمنشات الحكومية والتجمعات السكنية.

 

 

 

 

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية.

المصدر : الوطن