عاجل : "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا
عاجل : "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن ممثلي روسيا في لجنة المصالحة سجلوا انتهاكين للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية في سوريا، بينما سجل ممثلو تركيا خرقا واحدا، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت الوزارة، في نشرتها الإعلامية اليومية على موقعها الرسمي: "رصد الجانب الروسي في لجنة الهدنة الروسية التركية في سوريا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة خرقين في اللاذقية، وبدوره رصد الجانب التركي خرقا واحدا في درعا".

وجاء في النشرة أيضا أن مركز المصالحة الروسي لم ينفذ خلال الـ24 الماضية عمليات إنسانية، وقد تم تقديم رعاية صحية إلى 90 شخصاً.

وأشارت الوزارة، إلى أنه لم يتم توقيع على اتفاقيات أخرى لانضمام مراكز سكنية لنظام وقف العمليات القتالية. وبذلك يبقى عدد المراكز السكنية المنضمة إلى النظام المذكور 2513 مركزا، كما أن عدد المجموعات المسلحة التي أعلنت التزامها بقبول وتنفيذ شروط وقف العمليات القتالية لم يتغير وما زال 234 مجموعة مسلحة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الدفاع الروسية": رصدنا خرقين لنظام الهدنة في سوريا وتركيا.

المصدر : الوطن