مميزات شهادة الحصاد من بنك "قناة السويس"

قام بنك قناة السويس بالأعلان عن أرباح شهادة الحصاد في أبريل 2023، أو ما تعرف ايضاً بشهادة الادخار ، بحد أدنى للعائد المتغير يبلغ 1000 جنيه، لمدة ثلاث سنوات، وفقًا لجدول أسعار الفائدة لبنك قناة السويس لشهر أبريل 2023، سيكون خيار صرف العائد الشهري هو سعر الإيداع المعلن من قبل البنك المركزي المصري ناقص 1.25٪.

أسعار العائد على شهادة الحصادة

  • تخصم الشهادة ربع السنوية 1.00٪ ، والشهادة نصف السنوية تطرح نسبة 0.75٪ من سعر الإيداع كما يعلن البنك المركزي.
  • كما قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى، يوم الخميس الماضى، رفع أسعار الفائدة على الودائع بنسبة 2٪ لتصل إلى 18.25٪ وعلى القروض بنسبة 19.25٪.
  • و بالنسبة الى أسعار العائدات على شهادة الحصاد ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات حوالي 17٪ شهريًا، و 17.25٪ ربع سنوى، و 17.5٪ نصف سنوى.

مميزات شهادة الحصاد من بنك قناة السويس

الجدير بالذكر، تشمل مزايا شهادة الحصاد من بنك قناة السويس، أنه يتم احتساب العائد من تاريخ الإصدار ، ولا توجد رسوم إصدار ويمكن أن تصل نسبة القرض إلى القيمة التي تصل إلى 90٪ من قيمة الشهادة، كما يكون لديك القدرة على استلام بطاقات الائتمان بدون رسوم إصدار للسنة الأولى.

بنك قناة السويس
شهادة الحصاد - بنك قناة السويس

نبذه عن بنك قناة السويس

و بالحديث أكثر عن بنك قناة السويس، تأسس بنك قناة السويس (بموجب قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974) برأس مال مصرح به تبلغ قيمته 10 ملايين جنيه مصرى، ورأس مال مدفوع 2.5 مليون جنيه مصري ومقر البنك الرئيسى فى الإسماعيلية.

منذ عام 1978 ، يوفر بنك قناة السويس لعملائه أفضل المنتجات والخدمات المالية، حيث تقدم الشركة المساهمة المصرية خدمات مصرفية شخصية ومؤسسية وإسلامية موثوقة من خلال تسعة و أربعون فرع في جميع أنحاء البلاد، و للحفاظ على النمو وتعزيز قيمة العملاء والمساهمين ، يستخدم بنك قناة السويس أفضل الاستراتيجيات لتحقيق أمان وربحية لا مثيل لها.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

الإقتصاد والأعمال
كيفية التقديم على وظائف بنك مصر 2024 والأوراق المطلوبة

يعد بنك مصر من أشهر وأبرز البنوك التي تقوم بتقديم الخدمات لعملائها بأكمل وجه، ويقوم البنك بتوفير الخدمات في العديد من المجالات المختلفة،...

الإقتصاد والأعمال
كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في دولة العراق 2024

تم إتاحة رابط إلكتروني خاص بالاستعلام عن موعد رواتب المتقاعدين في دولة العراق 2024، وسوف يتم الإعلان عن زيادة الرواتب للمواطنين، كما تم...

الإقتصاد والأعمال
طريقة تحديث بيانات البنك الأهلي السعودي اون لاين 1445

تم تفعيل خطوات تحديث بيانات البنك الأهلي السعودي، حيث تعمل الجهات المسؤولة على خدمة المواطنين لتحديث بيانتهم الشخصية بكل سهولة عبر...

الإقتصاد والأعمال
خطوات التقديم على وظائف هيئة الرقابة النووية 1445 والشروط المطلوبة

قامت هيئة الرقابة النووية والاشعاعية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توفير فرص عمل لديها في العديد من التخصصات المختلفة،...

التموين تكشف عن زيادة طرح الدواجن واللحوم بالمجمعات الاستهلاكية