حصرياً... برنامج " تحدى الأزواج " يتخطى حاجز الـ 10 مليون مشاهدة

بسنت نور - | فن وثقافة

حيث تصدر برنامج تحدي الأزواج للإعلامي المعروف "سعيد جميل"، تريندات موقع التدوينات علي تويتر، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الـ14، ومع نجاح الحلقات السابقة للبرنامج والتي خلقت روحًا من المرح بين العديد من الأزواج في البرنامج.

برنامج " تحدى الأزواج " يتخطى حاجز الـ 10 مليون مشاهدة

  • وكتب الأعلامي المعروف سعيد جميل على حسابه الشخصي علي فيس بوك

ألف حمد وشكر ليك يارب تحدي الأزواج من الساعة ( ٣ ظهرا ) تريند رقم واحد في مصر على تويتر، و ده مجهود ناس كتير أوي اشتغلت وتعبت وفي عز رمضان بشكر أسرتي في القاهرة والناس وبشكر العائلات الجميلة اللي شرفتنا.

  • وقد حقق الإعلامي الكبير (سعيد جميل)، إجمالي مشاهدات في الـ(14) حلقة السابقة تخطت الـ10 مليون مشاهدة.
  • واستطاع الأعلامي سعيد جميل أن يضع بصمة مختلفة جدا في عالم برامج المسابقات في الوطن العربيكله ، حيث يقوم بتقديم فكرة مختلفة جدا وجديدة على الجمهور، و في المقابل يتم الحصول على شقة العمر أو شاليه في منطقة الساحل الشمالي.

برنامج تحدي الأزواج

  • برنامج تحدي الأزواج هو برنامج ينتمي إلى نوعية برامج المسابقات الترفيهية و المختلفة، ويهدي الاعلامي سعيد جميل في نهاية هذا البرنامج شقة فاخرة بطريق الإسكندرية الصحراوي أو شاليه في الساحل الشمالي.
  • و برنامج تحدي الأزواج يتنافس فيه و من خلاله (16) فريق كل فريق منهم مكون من زوج وزوجة وايضا صديق مقرب لهما، يطلق عليه فريق عمل البرنامج اسم (العزول)، ويخوض الفرق الستة عشر كلهم عدة منافسات حامية وكوميدية حتي يقوموا بالفوز بنقاط كل مباراة ووصولاً للمباراة النهائية بين الفريقين الأفضل علي الأطلاق في تخطي التحديات على مدار حلقات البرنامج.
  • ويخوض الاعلامي سعيد جميل هذه التجربة للمرة الثانية بعد فترة قصيرة قد قضاها في تقديم برنامج" أنا سعيد"، وهو برنامج كان يعالج القضايا الاجتماعية ويستضيف نجوم على مدار حلقتين أسبوعيا، لينتقل خلال السباق رمضاني لتقديم نوع جديد من البرامج، وسط تفاؤل كبير بنجاح هذه التجربة التي بدأت كبيرة ومبشرة.
  • و يعرض البرنامج علي قناة القاهرة والناس يومياً في تمام الساعة (1.15) مساء.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
105 مشاركة

نانسي نبيل صحفية إلكترونية أعمل محررة بموقع صحيفة الإقتصادي منذ سنوات، مٌلمة بالشؤون والأخبار المصرية والخليجية، هوايتي الكتابة والتدوين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

مواعيد مسلسل تحت الوصاية لـ "منى زكي" والقنوات الناقله له