ملخص أحداث الحلقة 16 من مسلسل "الكبير أوى ج7" و القنوات الناقلة

أسماء أحمد - | فن وثقافة

سوف نستعرض اليكم فى مقال اليوم، ملخص أحداث الحلقة 16 من مسلسل "الكبير أوى ج7"، حيث تصدر مسلسل الكبير أوى محركات البحث، الكثير من المشاهدين يتشوقون لمعرفة الأحداث الكوميدية بعد تحول العترة الى رجل عجوز، بعدما قام العترة بتناول وصفة الدكتور ربيع.

أحداث مسلسل الكبير أوى ج7 الحلقة 16

تجدر الاشارة الى، يتابع الكبير أوى محاولاته لإيجاد دكتور ربيع، حيث يقوم الفنان بيومي فؤاد بتجسيد هذه الشخصية، بعد تحضير الوصفة التي تسببت في تحويل العترة ابن الكبير، ليصبح رجلا عجوزا، و ذلك اغضب الكبير أوي.

وفي غضون ذلك ، استمر جوني يحاول تشكيل فريق مسرحي إقليمي من موهبة مزاريطة، ليكتشف أن هجرس يحصل على أموال مقابل تقديمه لمواهبه لجونى.

مسلسل الكبير أوى ج7
مسلسل الكبير أوى ج7- الحلقة 16

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

يتم عرض مسلسل الكبير أوي ج7 عبر قناة ON، فى تمام الساعة 6:15 مساء بعد أذان المغرب، و يتم بث الأعادة على شاشة قناة ON دراما فى تمام الساعة 7:30 مساء.

تردد قناة ON

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل التصحيح: 5/6

نبذه عن أحمد مكى

وجب الذكر ان الفنان أحمد مكى، ولد لأب جزائري وأم مصرية ، كما قضى معظم حياته في مصر، وولد في وهران بغرب الجزائر ، ثم قام بالانتقال إلى مصر مع والدته ونشأ في حي "الطليبية".وهو الأخ الأصغر للممثلة إيناس مكي.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة فى رمضان 2023 و القنوات العارضة