مواعيد عرض مسلسل "كشف مستعجل" و القنوات الناقلة

أسماء أحمد - | فن وثقافة

قام المنتج كريم أبو ذكري ، بالأعلان عن موعد عرض مسلسل "كشف عاجل" فى شهر رمضان الكريم، حيث يتم بث المسلسل فى النصف الأخير من رمضان، خاصة بعد نجاح المسلسل من خلال عرضه الحصري الأول على منصة Watch it خلال النصف الأول من رمضان، وقد حقق نسبة مشاهدات عالية في مصر، وفي الوطن العربي، منل تصدر أعلى التصنيفات فى السعودية والإمارات والعديد من الدول العربية.

مواعيد عرض مسلسل "كشف مستعجل"

الجدير بالذكر، يتم بث مسلسل "كشف عاجل" فيالنصف الثانى من شهر رمضان الكريم، عبر قناتي "الحياة" و "دي إم سي" ، في الأوقات التالية:

  1. يُعرض مسلسل "كشف عاجل" على قناة الحياة في تمام الساعة 9:30 مساءً، ويعاد عرض الأعادة الأولى في تمام الساعة 4:30 صباحًا و يتم بث الأعادة الثانية فر تمام الساعة 1:30 ظهرًا.
  2. كما يتم عرض المسلسل على قناة "dmc"، في تمام الساعة 11.30 مساء، ويتم بث الأعادة الأولى في تمام الساعة 8.30 صباحا.

أحداث مسلسل "كشف مستعجل"

تجدر الاشارة الى، تتمحور أحداث مسلسل (كشف مستعجل) فى أطار دراما كوميدية، حيث تدور الأحداث حول عدد من جرائم القتل التي يتورط فيها الشيف يوسف و معه مودي الجزاز والطبيبة النفسية `` سهام عز الرجل '' ، حيث خطبتهما شقيقته "عالية" وسهام تعيش معه في مأساة ، وزوجته لي لي تعمل كمدربة للكيك بوكسينغ.

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل- القنوات الناقلة

أبطال عمل مسلسل "كشف مستعجل"

يضم مسلسل "كشف مستعجل" مجموعة بارزة من النجوم، و منهم مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، و هناء الشوربجي وعزت زين، وضيوف شرف كلا من محمد لطفي ومحمد علي رزق وليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبوذكري، كما يعتبر المسلسل أول أعمال منصة watch it الأصلية لشهر رمضان.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

مواعيد عرض مسلسل "1000 حمدلله على السلامة" و القنوات الناقلة