مفاجأة من نادي الزمالك بشأن الصفقة الذهبية في الدوري المصري الممتاز

هبة - | أخبار الرياضة

مفاجأة من نادي الزمالك بشأن الصفقة الذهبية في الدوري المصري الممتاز، حيث بدء المستشار مرتضى منصور في التحرك لضم الصفقة الذهبية في الدوري المصري الممتاز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويجهز نادي الزمالك الأبيض ميزانية كبيرة للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، من اجل دعم صفوف نادي الزمالك في الصيف المقبل 2023.

مفاجأة من نادي الزمالك بشأن الصفقة الذهبية في الدوري المصري الممتاز

ووفقا لمصادر رسمية من مسؤلين داخل الفريق الاول لنادي الزمالك، أن النادي يخطط الى مفاجأة كبير لنادي لأهلي، وسوف يقوم بضم اللاعب ابراهيم عادل نجم نادي بيراميدز.

وقام الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتقديم طلب رسمي لمسؤلين نادي بيراميدز للتعاقد مع ابراهيم عادل في فترة الانتقالات الشتوية السابقة ولكن فشلت بسبب المطالب المادية لبيراميدز.

وقام المصدر بالتاكيد على أن نادي الزمالك يستعد الي تقديم عرض قوي حتي يقوم بضم نجم نادي بيراميدز ومنتخب مصر اللاعب إبراهيم عادل، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر المصدر أن نادي الزمالك يحاول معرفة رغبة اللاعب إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز في الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

توقيت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 2023

ويستعد لاعبي نادي الزمالك الي مواجهة قوية امام المصري البورسعيدي، مساء يوم غد الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أبريل الحالى 2023، في اطار منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ومن المفترض أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مصر والسودان، والساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السعودية والكويت، والساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الإمارات وعمان.

موقف الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

يأتي نادي الزمالك الان في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بنحو 33 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع في الجدول بحوالي 28 نقطة.

عن الكاتب

هبة
هبة
92 مشاركة

كاتبة ومحررة منذ أكثر من 7 سنوات في تقديم المحتوى الخبري، وعملت بالعديد من الصحف الإخبارية، وحالياً أعمل مع موقع الاقتصادي


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار الرياضة
نجيب ميقاتي: لبنان في عين العاصفة ونعمل على تجنيبه دخول الحرب مع إسرائيل

حيث صرح رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية " نجيب ميقاتي " ، اليون الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر 2023، بأن لبنان في عين العاصفة ونحن...

أخبار الرياضة
السعودية تطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024

جاء الحدث من أجل تعزيز حضور المملكة العربية السعودية على خريطة رياضة المستقبل عالمياً، وفي حفل ضخم شهد حضور شخصيات مؤثرة في المجال...

أخبار الرياضة
أردوغان يحيل على البرلمان التركي طلب عضوية السويد للناتو

حيث قام الرئيس التركي " رجب طيب إردوغان " ، اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر أكتوبر 2023، بالتوقيع علي بروتوكول انضمام السويد إلى حلف...

أخبار الرياضة
سحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما بسبب دعمه لغزة

قامت النائبة البرلمانية الفرنسية " فاليري بوايي " ، بطلب سحب الجنسية من لاعب فريق اتحاد جدة السعودي " كريم بنزيما " ، عقب تعاطفه...

الأهلي يوقع غرامة مالية كبيرة علي اللاعب أحمد عبد القادر