مفاجئة جديدة من WhatsApp ...واجهة مستخدم جديدة للأندرويد

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp على تحديث جديد من خلال برنامج “Google Play Beta”، وسوف يصل الإصدار إلى 2.23.8.4، ومن بين أهم المميزات الجديدة في هذا التحديث والتي يعمل عليها التطبيق الأخضر WhatsApp في الوقت الحالي، وهي إعادة تصميم واجهة المستخدم لهذا التطبيق، وذلك4 عن طريق إضافة شريط تنقل أسفل الشاشة.

واجهة مستخدم جديدة للأندرويد من واتساب

كان المستخدمون للتطبيق يطالبون الشركة دائما بإعادة تصميم واجهة مستخدم لتطبيق واتساب منذ فترة كبيرة، حيث يشعر المستخدمون أن الواجهة الحالية قديمة جدا وغير سهلة الأستخدام.

ونتيجة لهذه الطلبات من المستخدمين للتطبيق، تم الكشف من قِبل الشركة عن تحديث جديد لتطبيق واتساب (WhatsApp) لنظام (Android) بالإصدار (2.23.8.4)، وفي هذا التحديث يعمل واتساب على إعادة تصميم واجهة المستخدم وضم شريط تنقل للتطبيق أسفل الشاشة.

WhatsApp

  • وكما يمكن رؤية التحديث الجديد في هذه الصورة.
  • حيث يعمل واتساب حقاً على تطوير واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق، وذلك عن طريق إضافة شريط تنقل في أسفل الشاشة، وبفضل شريط التنقل السفلي هذا، سيكون من السهل جدا على المستخدمين التنقل بين الأقسام المتنوعة والمختلفة للتطبيق حيث يمكن الوصول إليها بكل سهولة من أسفل الشاشة.
  • فيمكن أن يوفر شريط التنقل السفلي في واتساب WhatsApp لنظام أندرويد Android التكامل بين المنصات المختلفة، حيث تختلف واجهة الواتساب بين نظامي (iOS) و(Android)، مما يمكن أن يسبب الأرتباك للمستخدمين الذين يتحولون بين النظامين.
  • يعتبر تطوير شريط التنقل السفلي هو استجابة جدية ومباشرة لطلبات المستخدمين من أجل نظام تنقل أكثر حداثة وسهولة ويسر، يبدو أن واتساب WhatsApp أخذ تعليقات المستخدمين على محمل الجد و القيام بتنفيذ التغييرات التي سوف تقوم بتحسين تجربة المستخدم العامة للتطبيق.
  • وتتم تطوير واجهة المستخدم للتطبيق المعدلة، والتي تضم شريط تنقل أسفل الشاشة، وسوف يتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق.

عن الكاتب

محمد شلبي
محمد شلبي
33 مشاركة

مهتم بالمقالات البحثية، أعشق السفر والقراءة، لدي خبرة كبيرة في إستخدام الوردبريس والسيو، وتصميم وبرمجة المواقع وأبحث دائمًا عن النجاح.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار التقنية
أهم مواصفات هيونداى سوناتا 2024 وسعرها فى السوق السعودى

أعلنت شركة هيونداى الكورية عن أسعار أحدث إصدار من سوناتا 2024، حيث أثارت ضجة في صناعة السيارات منذ عرضها في معرض سيول للسيارات هذا العام...

أخبار التقنية
مواصفات Honor Play 7T | معالج ثماني النواة وبطارية 6000 ملي أمبير

كشفت شركة هونر Honor بشكل رسميآ في الخارج، عن مواصفات هاتفها الجديد، حيث يأتي الهاتف الجديد بنظام تشغيل (Android 12)، ومعالج من النوع ميدياتك(...

أخبار التقنية
مواصفات هاتف "ايفون 15" الجديد و أبرز تحديثاته

أظهرت تسريبات جديدة عن الجيل القادم من إصدارات iPhone،حيث تستعد شركة آبل لطرح iPhone 15، وهو إصدار جديد تمامًا ، وقد أظهرت شهادات الخبراء أن...

أخبار التقنية
خطوات حذف سجل البحث فى تطبيق "الانستجرام" عبر الهاتف

سوف نستعرض اليكم اليوم، خطوات حذف سجل البحث على تطبيق Instagram ، حيث يعد تطبيق الانستجرام أحدى أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي اليوم، نظرًا...

"أيلون ماسك"يثير الجدل بتغيير شعار تويتر إلي شكل عملة دوج كوين المشفرة